• ×
الأحد 15 ربيع الأول 1442 | 1442-03-13

مقاتلات "التحالف" تدمر منصة صواريخ باليستية حوثية

مقاتلات "التحالف" تدمر منصة صواريخ باليستية حوثية
فريق التحرير
دمرت طائرات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، منصة لإطلاق صواريخ باليستية تابعة لميليشيات الحوثي، الجمعة (1 سبتمبر 2017) بمحافظة حجة الحدودية شمال غرب اليمن.

وتم تدمير المنصة بعدما أطلقت الميليشيات صاروخًا باليستيًّا باتجاه الحدود السعودية؛ حيث تم رصد المنصة ومتابعتها واستهدافها بنجاح.

جاء ذلك رغم محاولات التمويه التي لجأ إليها الحوثيون مؤخرًا لتجنب ضربات طائرات التحالف، كما قُتل وجُرح خلال العملية نفسها عدد من المتمردين.

وقال مصدر عسكري ميداني إن طائرات التحالف استهدفت منصة إطلاق الصواريخ الباليستية، بعد رصدها في منطقة ريفية، تقع بين مديرية حيران ومديرية حرض الحدودية شمال غرب محافظة حجة.

وأضاف (بحسب العربية) أن التحالف شن غارات عدة على أهداف للانقلابيين في المنطقة؛ ما أدى إلى تدمير آليات عسكرية للميليشيات؛ منها منصة إطلاق الصواريخ.
بواسطة :
 0  0  1516
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:55 صباحاً الأحد 15 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة