• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-13

الحماد ضيفاً دائماً على برنامج ( وأذن في الناس )

الحماد ضيفاً دائماً على برنامج ( وأذن في الناس )
جده - نشر - نزار العلي في حوار مليء بالروحانية والخشوع وتزامناً مع بداية اعمال حجاج بيت الله الحرام وحتى يوم الثاني عشر من شهر ذي الحجة يطل الاعلامي سعيد حنتوش على قناة اقرأ الفضائية مستضيفاً الدكتور نبيل الحماد الحاصل على الدكتوراه في الدراسات الإسلامية ، ويتركز البرنامج على مقاصد الحج من تعظيم لله عز وجل وذكره والخضوع له وحده ووحدة الأنبياء على دين الإسلام ، ومنافع المسلمين على اختلاف السنتهم وألوانهم بالحج كمؤتمر لتباحث همومهم وحل مشكلاتهم،والخروج من الحج كيوم ولدتهم أمهاتهم كما ذكر رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم .

كما يتخلل البرنامج نوافذ اخبارية مباشرة من منى وعرفة في ايام الحج تباعاً لنقل مشاعر الحجاج من مختلف جنسياتهم ولقاءات متفرقة مع مسؤولين تواجدوا في المشاعر للإشراف على الخدمات المقدمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين من مختلف القطاعات .

"وأذن في الناس " برنامج تفاعلي في موسم الحج يستقبل اتصالات وتفاعلات الجمهور ويبحث ما يطرحونه مع ضيف البرنامج الدكتور نبيل حمّاد.
ولاشك بأن موسم الحج العظيم هو محور الحديث والتفاعل.

برنامج "وأذن في الناس " تشاهدونه يوميا في الساعة: 17:30 (مكة) – 14:30 (GMT)
ويعاد من الخميس إلى الأحد في الساعة: 10:00 (مكة) – 07:00 (GMT)



بواسطة : نزار العلي
 0  0  1473
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفرت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام عددا من العربات المخصصة لتوزيع ماء زمزم المبارك على زوار وقاصدي المسجد الحرام، وتتسع العربة الواحدة لـ..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:35 مساءً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة