• ×
الخميس 18 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-18

لأجلك يا وطن يشارك في برنامج كن عوناً التابع لوزارة الحج و العمرة.

لأجلك يا وطن  يشارك في برنامج كن عوناً التابع لوزارة الحج و العمرة.
مكة المكرمة - نشر - سحر رجب تعتبر الأعمال التطوعيّة من أحد المصادر المُهمّة للخير؛ لأنّها تُساهمُ في عكسِ صورةٍ إيجابيّة عن المجتمع، وتوضحُ مدى ازدهاره، وانتشار الأخلاق الحميدة بين أفراده؛ لذلك شارك فريق لأجلك يا وطن التطوعي مع وزارة الحج تحت برنامج كن عونا لخدمة ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة ابتداءًا من منى.

بدأ العمل التطوعي بإرشاد ضيوف الرحمن التائهين في المشاعر المقدسة ومشاركة مجموعة متطوعات من الفريق.

كما قمنا بالمساعدة في الترجمة بعدة لغات لحجاج الدول الافريقية الغير عربية و قمنا بتعبئة بخاخات الماء البارد لتخفيف الحرارة لهم .

عبرت لنا قائدة الفريق إحسان هوساوي عن إهتمامها وحرص الفريق على المشاركة في هذا البرنامج لهدف تلبية رغبات احتياجات ضيوف الرحمن ولو بالقليل كما قمنا بتوزيع هدايا عينية لضيوف الرحمن.

وفِي لقاء مع المتطوعة شذى حسين قالت لنا بأنها المره الاولى تشارك في المشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن وأبدت عن استعدادها ورغبتها في المشاركة في السنوات القادمة بإذن الله تعالي.


أما المتطوعة سمر فطاني عبرت لنا عن سعادتها بالدعوات التي قدموها لنا ضيوف الرحمن مقابل خدمات بسيطة قدمناها لهم ونحن متواجدون في المشاعر لخدمتهم وتسهيل بعض العبئ عنهم.


وفِي الختام قدموا متطوعات الفريق جزيل الشكر لوزارة الحج و العمرة على هذه الفرصة التي قدموها لنا وسعدنا في خدمة ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة ( منى -عرفات- مزدلفة ) والشكر موصول للمدير التنفيذي للبرنامج كن عونا الأستاذ / هاني ابوالسعود.



بواسطة : سحر رجب
 0  0  1992
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

انطلقت اليوم أعمال الدورة الـ 210 للمجلس التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) افتراضياً بمشاركة المملكة العربية..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:40 مساءً الخميس 18 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة