• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

570 إستبانة سجلتها نسائية مؤسسة أفريقيا غير العربية

570 إستبانة سجلتها نسائية مؤسسة أفريقيا غير العربية
مكة المكرمة - نشر - بدر صالح
شرعت اللجنة النسائية بمؤسسة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية في تنفيذ مهامها لخدمة ضيوف الرحمن بالمشاعر المقدسة وتنوعت تلك المهام وفق البرامج والخطط التي أعدتها مسبقا لهذا الغرض .
وأوضحت رئيسة اللجنة المطوفة سحر عبدالقار بنقش، أن اللجنة حرصت على أداء دورها ومشاركتها الفاعلة من خلال الأعمال الموكلة لها سواء فيما يتعلق منها بتوعية النساء من حجاج الدول الأفريقية غير العربية أو إرشاد التائهات منهن وتقديم الخدمات الإسعافية وكذلك قياس مدى رضاهن عن الخدمات المقدمة لهن بالمشاعر المقدسة.
وبيَّنت أن المشاركات في أعمال اللجنة سجلن عبر جولاتهن الميدانية اليومية منذ انطلاق أعمالهن في الثامن من ذي الحجة وحتى يوم عيد الأضحى المبارك نحو 570 إستبانة لقياس " رضا الحاج " توزعت بين المهام التي حددتها وزارة الحج والعمرة في هذا الجانب أو التي وضعتها المؤسسة للوقوف على مستوى الأداء في مجالات التغذية والتكييف والخدمات الإضافية المقدمة لضيوف الرحمن أثناء رحلة المشاعر بهدف الوصول بها إلى أفضل المستويات، مشيرة في ذات السياق أن فرق اللجنة الميدانية وزعت أكثر من ( 1000 ) هدية رمزية لضيفات الرحمن من حجاج المؤسسة داخل وخارج مخيماتهن.
وطالبت المطوفة بنقش، جميع المتطوعات المشاركات في أعمال اللجنة استشعار المسئولية تجاه هذا العمل والواجب الديني والوطني والإنساني تجاه حجاج بيت الله الحرام ابتغاء للأجر والثواب من الله عزوجل.
بواسطة :
 0  0  1652
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:10 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة