• ×
السبت 14 ربيع الأول 1442 | 1442-03-13

سمو وزير الداخلية يتابع سير العمل في مركز القيادة بمشعر منى ويعقد اجتماعًا مع قادة قوات

سمو وزير الداخلية يتابع سير العمل في مركز القيادة بمشعر منى ويعقد اجتماعًا مع قادة قوات
فريق التحرير
تابع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا مساء اليوم سير العمل في مركز القيادة والسيطرة لأمن الحج في مشعر منى ، حيث وقف على أقسام المركز واستمع لشرح مفصل عن أبرز الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام.
ثم عقد سمو وزير الداخلية اجتماعًا مع قادة قوات أمن الحج ، استمع خلاله لشرح موجز من معالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات المشرف على الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني عن الخطط الأمنية خلال يومي الثاني والثالث من أيام التشريق.
واطمأن سموه على استعدادات وجاهزية قوات أمن الحج في متابعة تنفيذ مهامها للمحافظة على أمن وسلامة حجاج بيت الله الحرام، ووجه بأهمية الاستمرار في متابعة الالتزام بتنظيم تفويج لرمي الجمرات فيما تبقى من أيام التشريق بالتنسيق مع الجهات المعنية بوزارة الحج والعمرة وتوفير كل ما يتطلبه ذلك من مساندة أمنية ميدانية على الطرق وفي منشأة الجمرات، وتنظيم تدفق الحجاج للطواف والسعي بالمسجد الحرام.
وثمن سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف ما تم بذله من جهود موفقة بحمد الله كان لها الأثر الكبير في تسهيل وتيسير أداء حجاج بيت الله الحرام لمناسكهم بأمن وسلامة وطمأنينة ، متمنياً للجميع التوفيق في أداء مهامهم لتنفيذ خطط أمن الحج بما يرضي الله ثم يحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لخدمة حجاج بيت الله الحرام.
حضر الاجتماع معالي رئيس أمن الدولة الأستاذ عبدالعزيز الهويريني ، ومعالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور ناصر الداود، ومعالي قائد قوات أمن الحج الفريق أول خالد بن قرار الحربي، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية اللواء محمد المهنا ، ونائب قائد قوات أمن الحج اللواء جمعان الغامدي ، وقائد مركز القيادة والسيطرة لأمن الحج اللواء عبدالله الزهراني، وعدد من قيادات قوات أمن الحج.
بواسطة :
 0  0  1428
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:17 مساءً السبت 14 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة