• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-09

كتابات عدل متنقلة لتوثيق وكالات الحجاج بالمشاعر المقدسة

كتابات عدل متنقلة لتوثيق وكالات الحجاج بالمشاعر المقدسة
فريق التحرير
خصّصت حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، كتابات عدل متنقلة في مختلف مواقع المشاعر المقدسة؛ لإجراء عمليات التوثيق وإصدار الوكالات الشرعية لكبار السن والمرضى وأصحاب الاحتياجات الخاصة من ضيوف الرحمن الذين يقضون مناسكهم.

وكلّفت وزارة العدل عددًا من كتابات العدل المتنقلة بالمشاعر المقدسة، لخدمة ضيوف الرحمن من أصحاب الحاجة، حيث يصل كتاب العدل إلى مقارّ طالبي الخدمات من حجاج بيت الله بعد الاتصال الهاتفي المخصص لطالبي خدمات التوثيق، عبر تحديد موقع المستفيد، ومن ثم يتم الوصول إليه في مقرّه في المشاعر المقدسة، دون الحاجة لحضوره لمقار العدل.

وتقوم كتابات العدل المتنقلة بإصدار الوكالات أو إلغائها لضيوف الرحمن خلال فترة وجيزة لا تجاوز 15 دقيقة، عبر وحدات متنقلة تضمّ كل الخدمات التقنية الحديثة وبكوادرها البشرية والفنية، لتوثيق الوكالات، حيث يتنقل كتّاب العدل وطواقمهم المرافقة للمشاعر المقدسة مع تحرك ضيوف الرحمن من مشعر إلى آخر، ويقومون بتلبية الطلبات وتقديم الخدمات التوثيقية في خدمة نوعية تستهدف راحة وخدمة ضيوف الرحمن، وفق توجيهات القيادة الحكيمة التي تعمل على تحقيق راحة حجاج بيت الله الحرام.
بواسطة :
 0  0  1304
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:55 صباحاً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة