• ×
الثلاثاء 5 صفر 1442 | 1442-02-02

الاتحاد السعودي يكشف آلية دخول الجماهير في مواجهة الأخضر واليابان

الاتحاد السعودي يكشف آلية دخول الجماهير في مواجهة الأخضر واليابان
فريق التحرير
كشف الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، الأحد (3 سبتمبر 2017)، آلية دخول الجماهير الرياضية إلى مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة، خلال مواجهة المنتخب الوطني الأول ونظيره الياباني.

ومن المقرر أن يلتقي الأخضر مع منتخب اليابان مساء الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

ويحتلّ الأخضر المركز الثاني برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن منتخب أستراليا صاحب المركز الثالث، بينما اليابان في المركز الأول برصيد 20 نقطة وتأهلت رسميًّا إلى نهائيات المونديال.

ويحتاج الأخضر للفوز للحفاظ على حظوظه في التأهل المباشر إلى المونديال، باحتلال المركز الثاني، مع انتظار نتيجة مباراة منتخب الأسترالي ونظيره التايلاندي.
بواسطة :
 0  0  1299
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:54 مساءً الثلاثاء 5 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة