• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-19

شرطة مكة تكشف ملابسات "اختطاف فتاتي بحرة"

شرطة مكة تكشف ملابسات "اختطاف فتاتي بحرة"
فريق التحرير كشفت الشرطة بمنطقة مكة المكرمة، الاثنین (4 سبتمبر 2017)، ملابسات اختفاء الشقیقتین اللتين تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بشأن اختطافهما بمحافظة بحرة وفق شهادة أختهما الصغيرة.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، في بيان صحفي، أن المؤشرات الأولية تدل على عدم تعرض الفتاتین للاختطاف، وأن الأخت الكبیرة المختفیة تعاني من تخلف عقلي.

وأضاف أنه جرى تكثیف البحث والتحري حال تلقي البلاغ من قبل الجهات الأمنية للوصول للشقيقتين، وذلك لضمان سلامتهما، وعدم تعرضهما للإيذاء، مشيرًا إلى أن والدهما حضر صباح الاثنین، مصطحبا ابنتیه، وهما بحالة صحیة جیدة، مشيرًا إلى أن ابنته الكبرى تعاني من تخلف عقلي، وأحضر تقريرًا طبیًّا يثبت حالتها.

وأشار "القرشي" إلى أنه جرى سماع أقوال الفتاتين واستُكملت إجراءات الضبط الجنائي لتحديد سبب تغيبهما، على أن تتم إحالة القضیة للنیابة العامة بحكم الاختصاص.

وكان والد الفتاتین قد ظهر في مقطع فیديو أكد خلاله أنه تم العثور على ابنتیه، وأنهما بصحة جیدة، فیما أكدت مصادر محلية أن شخصًا عثر عليهما تتمشیان في إحدى الحدائق.



بواسطة : أماني
 0  0  1828
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في قصة إنسانية رائعة لتلاقي الأبناء مع الأمهات، نالت المبتعثة السعودية، ريما الهويش، وابنها إشادة واسعة في الولايات المتحدة، خاصة أنهما حصلا على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:20 مساءً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة