• ×
الأربعاء 14 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-14

الجيش السوري يقترب من "دير الزور"

الجيش السوري يقترب من "دير الزور"
فريق التحرير أكد محمد إبراهيم سمرة محافظ دير الزور، أن الجيش السوري سيصل المدينة التي يحاصرها تنظيم "داعش" الإرهابي، بعد ساعات قليلة.

سمرة قال "حاليا قواتنا المسلحة وأبطال الجيش العربي السوري على مسافة كيلومترات قليلة عن مدينة دير الزور"، وفقا لحديثه لـ"رويترز".

يأتي ذلك فيما نقلت وكالة "سانا" عن المحافظ أيضا، أن أهالي دير الزور يترقبون ويتابعون انتصارات الجيش، وسط احتفالات شهدتها المدينة بالنصر المرتقب، مضيفا "قدم الأهالي الشهداء والجرحى وتحملوا الظلام وقلة المواد الغذائية وتعرضوا لاعتداءات بالقذائف يوميا من التنظيم الإرهابي، أما اليوم فهم في حالة فرح كامل لاستقبال أبطال الجيش العربي السوري الذين سيقومون بفك الطوق والحصار عن المدينة".

وبشّر المحافظ أهالي المدينة بالنصر قائلا "إلى أهلنا الصامدين داخل مدينة دير الزور الذين قدموا الشهداء والجرحى وصمدوا وصابروا وتحملوا الحصار ووقفوا إلى جانب الجيش العربي السوري أقول لهم النصر قادم".



بواسطة : أماني
 0  0  1679
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شرعت أمانة المنطقة الشرقية في ترميم منزل تاريخي في جزيرة تاروت بمحافظة القطيف، ضمن خططها المعنية بتأهيل المواقع التراثية في مدن ومحافظات المنطقة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:38 صباحاً الأربعاء 14 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة