• ×
الأربعاء 6 صفر 1442 | 1442-02-06

المنتخب بالأبيض في مواجهة اليابان

المنتخب بالأبيض في مواجهة اليابان
فريق التحرير
يرتدي المنتخب الوطني الأول الزي الأبيض في مواجهته أمام منتخب اليابان الذي سيرتدي الزي الأزرق، في المباراة التي ستجمعهما مساء الثلاثاء (5 سبتمبر 2017)، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

وخاض منتخبنا الوطني مباراته الأخيرة مع نظيره الإماراتي بالزي الأخضر، لينال خسارة لم تكن في الحسبان.

يأتي ذلك فيما نجح المنتخب الياباني في حصد بطاقة التأهل إلى بطولة كأس العالم 2018 بشكل رسمي بعد فوزه على ضيفه أستراليا بثنائية دون رد خلال المباراة التي أقيمت الخميس الماضي في ملعب "سايتاما 2002".

واستطاع المنتخب الياباني أن يتصدر الترتيب برصيد 20 نقطة ليحسم الجدل ويخطف أول بطاقة للتأهل في المجموعة الثانية ويبقى الصراع قائمًا على البطاقة الثانية بجانب المركز الثالث المؤهل لمباراة فاصلة مع صاحب المركز الثالث بالمجموعة الأولى.

ويتساوى الأخضر مع المنتخب الأسترالي برصيد 16 نقطة في المركزين الثاني والثالث، وتبقى الأفضلية لمنتخبنا الوطني في الوصافة بفارق هدفين، حيث سجل المنتخب السعودي 16 هدفًا مقابل اهتزاز شباكه 10 مرات، بينما سجل المنتخب الأسترالي 14 هدفًا واستقبل 10 أهداف.

وفي حال تساوى منتخبين تبقى القاعدة لفارق الأهداف أولا، ثم الأهداف الأكثر تسجيلًا ثم المواجهات المباشرة.

ويدخل المنتخب الوطني بشعار لا بديل عن الفوز على اليابان، مع الوضع في الاعتبار نتيجة مباراة أستراليا، والتي ستحسم بطاقة التأهل المباشرة الثانية.
بواسطة :
 0  0  1265
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:52 صباحاً الأربعاء 6 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة