• ×
الأحد 11 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-11

فلامنجو مول" يودع فعالية ليالي العيد في يومها الختامي

فلامنجو مول" يودع فعالية ليالي العيد في يومها الختامي
جده - نشر - سحر رجب شهدت فعالية ليالي العيد يوم أمس حضور لافت من الزوار في يومها الختامي في فلامنجو مول حيث تجاوزت الزائرات حاجز 20 الف زائر على مدى العشرين يوم قدمت الجهه المنظمة عدة الوان من الفنون والفقرات والمسابقات التي نالت استحسان الجميع ، أيضًا ابداعات الأسر المنتجة ومستلزمات الأسرة قدموا من خلال أكثر من 40 عارض وعارضة أبرز ما تم تقديمه.
"هدى الحربي" صاحبة مؤسسة الحربي لتنظيم المعارض والمؤتمرات أبدت إعجابها بالنتائج النهائية التي لمستها من الزوار والعارضين حيث أبدى الجميع إعجابه بكل ما تقدم على مدار الأيام.
وأشادت "الحربي" أن هذه الفعالية هي بداية لسلسة من الفعاليات التي سوف تلاقي إستحسان الجميع ونعد بتقديم الأفضل في الأيام القادمة.
"فهد اليوسف" مدير فلامنجو بارك أبدى شكره للشركة المنظمة وما قدم من فعاليات ودعم للأسر المنتجة حيث كرم الجهة المنظمة بدرع مقد من شركة هامات الشركة المشغلة للمول.
"السوق الأول" المركز الإعلامي للفعالية وجة شكره لكل الإعلاميين والصحف الراعية لهذه الفعاليه على التغطية المميزة التي قاموا بها جميع اعضاء الصحف الإلكترونية والورقية .



بواسطة : سحر رجب
 0  0  4554
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:32 مساءً الأحد 11 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة