• ×
الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-07

ترامب للأمريكان: سأخوض في تفاصيل مهمة خلال أسبوعين

ترامب للأمريكان: سأخوض في تفاصيل مهمة خلال أسبوعين
فريق التحرير قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه "سيخوض خلال الأسبوعين المقبلين في تفاصيل مهمة"، تتصدرها خطته للإصلاح الضريبي، حيث كان ينقصها التفاصيل الدقيقة بعد شهور من النقاش بين الإدارة وزعماء الكونجرس.

وحدّد ترامب (عبر كلمة ألقاها بولاية نورث داكوتا) الخطوط العريضة للإصلاح الضريبي، مثل تبسيط قانون الضرائب الأمريكي، وتخفيف العبء الضريبي عن كاهل الطبقة المتوسطة، وهي أفكار يتحدث عنها منذ حملته في الانتخابات الرئاسية عام 2016.

وقال (بحسب وكالة رويترز): "سنخوض في تفاصيل مهمة خلال الأسبوعين المقبلين، لكننا نعمل على إعدادها مع الكونجرس الآن، وتحديد أرقام دقيقة جدًّا".

وصعدت البورصة الأمريكية، في وقت سابق من العام الحالي، بدعم آمال بتطبيق تخفيضات ضريبية سريعة للشركات أثناء حكم ترامب، لكن محللين خفّضوا من توقعاتهم منذ ذلك الحين، بشأن إجراء تعديلات ضريبية كبيرة خلال العام الحالي.

ولا يزال الحزب الجمهوري منقسمًا بشأن موضوعات مهمّة، لاسيما التخفيضات الضريبية وتقليص الإنفاق، لتجنب اتساع عجز الموازنة الاتحادية، فضلًا عن خفض ضريبة دخل الشركات.

وقال وزير الخزانة ستيفن منوتشين (رافق ترامب في جولته)، إنه يتوقع أن تدرس لجان بالكونجرس خطة الإدارة المتعلقة بالضرائب في وقت لاحق هذا الشهر.

ويحاول ترامب إقناع الديمقراطيين بدعم مسعاه لخفض الضرائب وتبسيط قانون الضرائب في العام الحالي، لدعم الجمهوريين قبيل انتخابات التجديد النصفي في 2018.



بواسطة : أماني
 0  0  2273
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شهرت وزارة التجارة بصاحب محطة تغش في بيع الوقود بمدينة الرياض بعد صدور حكم قضائي بإدانته بمخالفة نظام مكافحة الغش التجاري بحيازة وبيع وقود مغشوش..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:21 مساءً الأربعاء 7 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة