• ×
الجمعة 2 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-02

رسميًا.. إعلان قيمة "الاستثمارات الكويتية" في أمريكا

رسميًا.. إعلان قيمة "الاستثمارات الكويتية" في أمريكا
فريق التحرير حدد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية أنس خالد الصالح، الخميس (7 سبتمبر 2017)، حجم مبالغ الهيئة العامة للاستثمار الكويتية في الولايات المتحدة.

وأكد (أمام المنتدى الأمريكي-الكويتي الاقتصادي الأول)، أن هذه الاستثمارات "زادت ونمت"، وذكر أن "القيمة وصلت إلى نحو 400 مليار دولار تستثمر في أصول وقطاعات وصناعات متعددة".

وقال إن "ما يزيد عن 50% من استثماراتنا موجودة هنا"، وإن هذا المبلغ لا يشمل الاستثمارات الكبيرة بالولايات المتحدة المملوكة للقطاع الخاص الكويتي والكيانات الخاصة في الكويت".

وتابع (خلال المنتدى المنعقد في غرفة التجارة الأمريكية) أن "الكويت تأمل نمو استثماراتها في الولايات المتحدة الأمريكية خلال العقدين المقبلين".

وتتنوع الاستثمارات في "البنية التحتية الأمريكية وقطاع العقارات وتطوير العقارات، بالإضافة إلى قطاع التمويل"، وتعتبر "الولايات المتحدة الوجهة الاستثمارية الأهم لهيئة الاستثمار الكويتية".



بواسطة : أماني
 0  0  2454
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، اليوم، الجرعة الأولى من لقاح كورونا. ورفع سموه الشكر لخادم..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:13 مساءً الجمعة 2 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة