• ×
الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

شباب الأخضر يواجه النصر وديًا استعدادًا للتصفيات

شباب الأخضر يواجه النصر وديًا استعدادًا للتصفيات
فريق التحرير
واصل المنتخب الوطني لدرجة الناشئين تدريباته اليومية خلال معسكره الإعدادي الذي يقيمه في الرياض، استعدادًا للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 16 عامًا 2018، التي يستضيف الأخضر فيها مباريات مجموعته الأولى، التي تضم إلى جانبه منتخبات أوزبكستان والأردن والبحرين وسيرلانكا، وتنطلق في السادس عشر من سبتمبر الحالي.

ويجري الأخضر تدريباته اليومية تحت إشراف المدرب الوطني محمد العبدلي، وذلك على الملعب الرئيس باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وتقرر أن يلتقي ناشئو الأخضر فريق النصر لدرجة الشباب وذلك في السادسة والنصف من الأحد المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، والتي تمثل أولى مباريات الودية خلال المعسكر الحالي.

واستدعى المدرب الوطني العبدلي (23) لاعبًا للانضمام للمعسكر، وهم: سطام الروقي، بندر وحيشي، ريان العرفج، عبدالله آل مفرح، ناصر هدهود، ومحمد برناوي (نادي الهلال)، سلطان السريحي، محمد عريجه، أحمد النخلي، وعبدالعزيز آل زنان (نادي الأهلي)، عبدالله البيشي، طاهر وادي، عوض الناشري، باسم صديق، وحسن الأسمري (نادي الاتحاد)، خالد الحقوي، مشاري المشهري، وخالد كعبي (نادي النصر)، عبدالمحسن الدوسري، وجابر قرادي (نادي الاتفاق)، محمد العبسي، وسعد يوسف (نادي الشباب)، وحسن العلي (نادي القارة).

وأكد مدير المنتخب للناشئين قاسم الطيب جاهزية المنتخب للمشاركة في التصفيات الآسيوية، مبيّنًا أن طموحاتهم هي الوصول أولًا للبطولة الآسيوية ومن ثم تجديد الطموحات والانتقال إلى مرحلة أعلى.

وأشاد الطيّب بانضباطية اللاعبين خلال المعسكر، وحرصهم على تطبيق الجدول اليومي بالكامل، مشيرًا أن المنتخب استفاد كثيرًا من المعسكر الإعدادي السابق الذي أقيم في تونس.
بواسطة :
 0  0  1317
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:22 صباحاً الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة