• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

الإصابة تبعد البرازيلي أوفيني عن صفوف النصر

الإصابة تبعد البرازيلي أوفيني عن صفوف النصر
فريق التحرير
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إصابة محترفه البرازيلي برونو أوفيني، في الوجه بعد تعرضه لكرة مشتركة أثناء مباراة الفريق أمام القادسية وديًا مساء الخميس (7 سبتمبر 2017).

ويوجد اللاعب البرازيلي برونو أوفيني الآن في المستشفى؛ لإجراء الكشوفات الطبية والاطمئنان على سلامته.

ونشر الحساب الرسمي للنصر على "تويتر" تغريدة جاء فيها: "أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب برونو أوفيني، وجود كسر في عظمة الوجه، وسيخضع غدًا لفحص نهائي، لتحديد مدى حاجته إلى التدخل الجراحي".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوزًا على نظيره القادسية بهدفين مقابل هدف في المواجهة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول مساء الخميس في إطار برنامجه الإعدادي في فترة التوقف الحالية.

وسجل مازن أبو شرارة لاعب القادسية أولًا عند الدقيقة 4 من الشوط الأول، وعند الدقيقة 17 أحرز مهاجم النصر حسن الراهب هدف التعادل، فيما سجل اللاعب فهد الجميعة هدف الفوز للنصر عند الدقيقة 28 من عمر المباراة.
بواسطة :
 0  0  1233
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:25 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة