• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

أمير الباحة يوجه بنقل طفل "رجل الأمن" لأحد المراكز المتخصصة

أمير الباحة يوجه بنقل طفل "رجل الأمن" لأحد المراكز المتخصصة
فريق التحرير
وجه أمير منطقة الباحة الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز، الشؤون الصحية بالمنطقة بضرورة نقل طفل رجل الأمن "عبدالرحمن عبدالله الغامدي" إلى أحد المراكز المتقدمة والمتخصصة في حالات الأطفال حديثي الولادة وتقديم الرعاية له؛ لضمان استقرار حالته الصحية.

وأمر أمير المنطقة بمتابعة حالة الطفل وضمان استقرار حالته لحين نقله سريعًا، وذلك في استجابة منه لما تم تداوله عن حالة الطفل ومناشدة والده بنقله إلى مركز متخصص.

ويأتي هذا تحقيقًا لتوجيهات القيادة الرشيدة في تلمّس الاحتياجات الإنسانية للمواطنين والوقوف بجانبهم، وتمنى الأمير حسام بن سعود من المولى- عز وجل- أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

من جانبه، أعرب "الغامدي" عن بالغ شكره لأمير منطقة الباحة على تجاوبه ومتابعته لحالة ابنه، وما يجده أبناء منطقة الباحة من اهتمام من قبل أمير المنطقة، داعيًا الله أن يحفظه وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية.

الجدير بالذكر أن حالة الطفل تم تداولها في مواقع التواصل وبعض الصحف الإلكترونية التي ناشد من خلالها والدُ الطفل رجلُ الأمن بشرطة منطقة الباحة "عبدالرحمن عبدالله الغامدي"، وطالب بنقل طفله لأحد المستشفيات المتقدمة.
بواسطة :
 0  0  1372
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:58 صباحاً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة