• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-14

قلق روسي-فرنسي من فلول الإرهابيين السوريين

قلق روسي-فرنسي من فلول الإرهابيين السوريين
فريق التحرير عبرت موسكو وباريس، عن قلقهما من هروب الإرهابيين من سوريا، وتوجههم إلى أماكن أخرى، مثل الدول الأوروبية، وروسيا، وآسيا الوسطى.

وقال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، خلال مؤتمر صحفي بموسكو مع نظيره الفرنسي جان إيف لودريان، الجمعة (8 سبتمبر 2017)؛ إن بلاده تشارك فرنسا القلق حول أن الإرهابيين سيحاولون الهروب من سوريا إلى دول أخرى، وخلق مخاطر جديدة فيها.

وحول أزمة نووي كوريا الشمالية، قال لافروف: "نندد بالاستفزازات التي تقوم بها قيادة كوريا الشمالية، عبر إطلاق الصواريخ الباليستية والتفجيرات النووية، منتهكةً بذلك قرارات مجلس الأمن".

وقال وزير الخارجية الفرنسي إن رحيل بشار الأسد لا يجب أن يكون شرطًا لبدء عملية الانتقال السياسي في سوريا، مطالبًا مجلس الأمن الدولي بصياغة موقف جديد وعقوبات جديدة تجاه كوريا الشمالية؛ لإعادتها إلى طاولة المفاوضات.



بواسطة : أماني
 0  0  2277
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 93 طناً من الحطب المحلي المعد للبيع في مستودعين في حي بدر بجنوب الرياض يديرهما 15 مقيماً من الجنسيتين الباكستانية..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:32 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة