• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 1442-02-07

رسميًا.. زوجة "نتنياهو" أمام المحكمة

رسميًا.. زوجة "نتنياهو" أمام المحكمة
فريق التحرير
بعد شهور من الاستجوابات حول تهم تتعلق بالفساد المالي، ستمثل سارة نتنياهو زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي أمام المحكمة.

وأوضحت وزارة العدل الإسرائيلية، في بيان لها الجمعة (8 سبتمبر 2017)، أن سارة نتنياهو أُبلغت رسميًّا، باحتمال مثولها أمام المحكمة، في تهمة سوء استخدام الأموال العامة.

وقال البيان إن "النائب العام أبلغ محامي سارة نتنياهو زوجة رئيس الوزراء، أنه يدرس إمكانية تقديمها للمحاكمة".

واستجوبت الشرطة خلال الشهور الماضية، سارة نتنياهو، كما استُجوبت في مقر وحدة مكافحة الفساد لمدة 11 ساعة في ديسمبر الماضي؛ لاستخدامها أموالًا حكومية في دفع مصاريف خاصة بها.

وفُتحت في 2015 القضية المتهمة فيها سارة نتنياهو والمعروفة إعلاميًّا باسم "مقر رئيس الحكومة"، أعقب فحص مالي روتيني، كشف عن وجود نفقات غير عادية في مقر رئيس الحكومة، وكذلك استخدام أثاث تابع لمقر رئيس الوزراء في مناسبات شخصية.

ووجهت الشرطة الإسرائيلية تهم اشتباه بالتزوير والاحتيال وخيانة الأمانة، إلى سارة نتنياهو؛ إذ استخدمت أموال دافعي الضرائب في أغراض شخصية، مثل دفع نفقات علاج والدها، ونقل أثاث من مقر رئيس الحكومة إلى منزلها الشخصي دون الحصول على إذن، إضافة إلى وجود أوراق مزورة بعمل كهربائي في منزلها خلافًا للحقيقة.
بواسطة :
 0  0  2123
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:41 مساءً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة