• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

الوافد المصري الجديد "شيكابالا" يقود الرائد إلى ربع نهائي كأس ولي العهد

الوافد المصري الجديد "شيكابالا" يقود الرائد إلى ربع نهائي كأس ولي العهد
فريق التحرير
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد إلى ربع نهائي كأس ولي العهد مساء الجمعة (8 سبتمبر 2017)، بعد فوزه على نظيره الفيصلي بهدف دون رد أحرزه المهاجم المصري محمود عبدالرازق "شيكابالا" الوافد الجديد في صفوف الفريق.

وهزَّ شيكابالا، الذي ارتدى شارة القيادة، الشباك بتسديدة بباطن القدم بعد كرة عرضية من اليمين في الدقيقة الثالثة في بداية رائعة لمشواره مع الرائد، بعد انتقاله الشهر الماضي، من الزمالك المصري على سبيل الإعارة.

وبهذا الفوز يضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد موعدًا مع نظيره الاتحاد، حامل اللقب باستاد الجوهرة في جدة، في ربع نهائي البطولة.

وانضم الرائد، إلى الفتح الذي تأهل لدور الثمانية بعد فوزه (5-4) بركلات الترجيح على أُحد أمس الخميس بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (1-1).
بواسطة :
 0  0  1320
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:21 صباحاً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة