• ×
الجمعة 6 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

الأهلي يطلب صافرة أجنبية لقيادة مباراته أمام النصر

الأهلي يطلب صافرة أجنبية لقيادة مباراته أمام النصر
فريق التحرير
أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، طلبًا رسميًا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، لاختيار صافرة أجنبية، لإدارة مباراة الفريق أمام النصر، في الجولة الثالثة من عمر دوري جميل للمحترفين والتي ستقام الأحد الموافق 17 سبتمبر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

ويواصل الأهلي تحضيرات لمباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، أمام بيرسيبوليس الإيراني، والتي من المقرر أن تقام على استاد محمد بن زايد بأبو ظبي مساء الثلاثاء المقبل.

وشارك الثنائي محمد عبد الشافي وعمر السومة، في التدريبات الجماعية، مساء أمس الخميس، بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي مصر وسوريا على الترتيب، في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وعلى صعيد آخر، أشادت إدارة أھلي جدة، بنجوم الفريق الدولیين الذين شاركوا مع أبطال المنتخب السعودي، نظرًا لما قدموه من مستوى مميز، كفل للأخضر الوصول إلى نهائيات كأس العالم روسيا2018
بواسطة :
 0  0  1255
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:27 صباحاً الجمعة 6 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة