• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

إسبانيا تفكر في إقامة كلاسيكو الأرض خارج أوروبا

إسبانيا تفكر في إقامة كلاسيكو الأرض خارج أوروبا
فريق التحرير
قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم الجمعة (8 سبتمبر 2017)، دراسة إمكانية لعب ريال مدريد وبرشلونة، بعض مبارياتهم خارج قارة أوروبا، وتحديدًا في الولايات المتحدة الأمريكية أو الصين.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد وبرشلونة قد يخوضا بعض مبارياتهم في الليجا، وربما الكلاسيكو، خارج إسبانيا، كما أنّ خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، يدرس الأمر في الوقت الراهن.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن هذه الفكرة ليست وليدة اليوم؛ ولكنها طُرحت منذ فترة طويلة بأن يقام السوبر الإسباني بالخارج وتكون مباراة واحدة فقط، إلا أن ماريا فيار، الرئيس الموقوف لليجا، رفض تنفيذ المقترح.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الإنجليزي حاول تطبيق هذه الفكرة في 2008، لكن الأمور لم تأت على النحو المطلوب، إلا أنّ ريتشارد سكودامور، رئيس رابطة البريمييرليج، لا يعارض الأمر، بينما يرفض الاتحاد الألماني خوض أي مباريات رسمية محلية خارج ألمانيا.

والتقى ريال مدريد بنظيره برشلونة وديًا الصيف الماضي في مدينة ميامي الأمريكية، بحضور 66 ألف متفرج، والذي انتهى بانتصار النادي الكتالوني بنتيجة 3-2.
بواسطة :
 0  0  1303
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:23 مساءً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة