• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

الهلال الأحمر الإماراتي يقدم مساعدات عاجلة للروهينجا

الهلال الأحمر الإماراتي يقدم مساعدات عاجلة للروهينجا
فريق التحرير
بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتقديم مساعدات عاجلة للنازحين من الروهينجا الفارين من الأحداث المأساوية وأعمال العنف التي لحقت بهم في ميانمار ما دفعهم للفرار إلى بنجلاديش.

وأوضحت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، السبت (9 سبتمبر 2017)، أن الهيئة شرعت- أيضا- في "وضع الخطط للبدء في مساعدة النازحين من أقلية الروهينجا لتجاوز ظروفهم الراهنة وتقديم يد العون الإنساني لهم"، وذلك "انطلاقًا من اهتمام دولة الإمارات الإنسانية تجاه شعوب العالم الضعيفة".

و"تحرص الهيئة على تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى من هم في أشد الحاجة لها في مختلف أنحاء العالم دون تمييزٍ أو تحيزٍ لجنسٍ أو عرقٍ أو معتقد..".

وذكرت الوكالة أن هذه الخطوة جاءت تنفيذًا لتوجيهات الرئيس الإماراتي، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد.
بواسطة :
 0  0  1693
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:13 صباحاً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة