• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 1442-02-02

أرسنال يتعافى من كبوة ليفربول.. وتشيلسي يجتاز ليستر

أرسنال يتعافى من كبوة ليفربول.. وتشيلسي يجتاز ليستر
فريق التحرير
أكد تشيلسي اجتيازه كبوة البداية وحقق انتصاره الثالث على التوالي في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإنجليزي لكرة القدم وتغلب على مضيفه ليستر سيتي 2 - 1 يوم السبت في المرحلة الرابعة من المسابقة كما استعاد أرسنال اتزانه سريعا بعد الهزيمة الثقيلة أمام ليفربول وعاد لعزف نغمة الانتصارات في المسابقة بفوز كبير 3 - صفر على بورنموث.

كما شهدت المرحلة نفسها فوز توتنهام على مضيفه إيفرتون 3 - صفر وواتفورد على مضيفه ساوثهمبتون 2 - صفر وبرايتون على ويست بروميتش البيون 3 - 1 .

وعلى استاد الإمارات في العاصمة لندن ، استعاد أرسنال اتزانه سريعا بعد الهزيمة صفر - 4 أمام ليفربول في المرحلة الماضية وتغلب الفريق على ضيفه بورنموث بثلاثة أهداف سجلها داني ويلبك في الدقيقتين السادسة و50 وألكسندر لاكازيت في الدقيقة 27 .

وفي مواجهة بين الفائزين باللقب في الموسمين الماضيين ، تغلب حامل اللقب الحالي تشيلسي على مضيفه ليستر سيتي بهدفين سجلهما ألفارو موراتا ونجولو كانتي في الدقيقتين 41 و50 مقابل هدف واحد سجله جيمي فاردي من ضربة جزاء في الدقيقة 62 .
بواسطة :
 0  0  1409
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:43 مساءً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة