• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | 1442-03-12

دعوة أولياء الأمور لتسجيل الطلاب بـ"النقل المدرسي"

دعوة أولياء الأمور لتسجيل الطلاب بـ"النقل المدرسي"
فريق التحرير
دعت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي أولياء الأمور الراغبين في الاستفادة من خدمة النقل المدرسي للطلاب والطالبات خلال العام الدراسي المقبل؛ إلى تسجيل أبنائهم بالخدمة المخصصة لذلك في مختلف المناطق والمدن والقرى.

وأوضحت الشركة، في بيان صحفي، أن تقديم الخدمة يقتصر على الطلبة المسجلين في نظام "نور"، وأكدت استبعاد من لم يستكمل إجراءات التسجيل وتحديث البيانات.

وأفاد البيان بأن المدرسة ستدرس الطلبات مع بداية العام الدراسي، وتبلغ ولي الأمر بالقبول أو الرفض عبر نظام "نور"، على أن يُراعى في دراسة الطلب معايير خاصة في استحقاق الخدمة؛ أبرزها البيئة المعيشية للطلبة (المناطق الحضرية - المناطق الريفية)، وبرنامج الدراسة (تعليم عام - مدارس تحفيظ القرآن الكريم)، والمسافة من المنزل إلى المدرسة (250 مترًا وأكثر وبما لا يزيد عن دائرة نصف قطرها 3 كيلومترات من باب المدرسة).

وأشارت الشركة إلى أنها ستراعي معايير الأولوية في الاستحقاق عند دراسة الطلب، ومن أهمها سلامة الطالب أو الطالبة، والحالة الاجتماعية، ومدى البُعد عن المدرسة؛ فكلما كان المنزل أبعد كانت فرصة الحصول على الخدمة أكبر، مبينةً أنه عند قبول الطالب أو الطالبة في الخدمة، تبدأ بعدها عملية نقلهم من وإلى منازلهم بكل راحة وأمان وموثوقية عالية طوال العام الدراسي.

ونوه البيان أنه في حال تغيير ولي الأمر موقع منزله لاحقًا فإن عليه إلغاء طلب النقل المدرسي السابق وإنشاء طلب نقل جديد، مع تحديث البيانات ووضع عنوان منزله الأخير.
بواسطة :
 0  0  2405
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:06 صباحاً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة