• ×
الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

الأسطورة الإيطالية "توتي" يجهز نفسه لتدريب روما

الأسطورة الإيطالية "توتي" يجهز نفسه لتدريب روما
فريق التحرير
بعد 24 عامًا قضاها في صفوف الفريق لاعبًا، يعود الأسطورة الإيطالية فرانشيسكو توتي إلى الملاعب، لكن هذه المرة عبر بوابة القيادة الفنية، معلنًا خوضه دورات مكثفة لنيل رخصة التدريب؛ الأمر الذي يرشحه وبقوة لتدريب فريقه السابق روما في غضون سنوات قليلة.

ونقلت صحيفة الحياة، عن وسائل الإعلام الإيطالية السبت (9 سبتمبر 2017)، تأكيدها أن توتي لا يرضى بدوره الغامض ضمن الجهاز الإداري لروما في الوقت الراهن، الذي كان قد انضم إليه عقب اعتزاله اللعب وهو في عمر الأربعين مايو الماضي، ومن ثم بدأ رحلته لدخول عالم التدريب على طريقة النجم الفرنسي ومدرب فريق ريال مدريد الحالي زين الدين زيدان.

وأشارت كل من صحيفتي لا جازيتا ديللو سبورت وكورييري ديللو سبورت، إلى أن بطل العالم مع المنتخب الإيطالي في سنة 2006، سيخضع بدءًا من 18 سبتمبر الجاري لدورات من أجل الحصول على الشهادة "ب" في التدريب الممنوحة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا).

وتسمح هذه الشهادة بتدريب فرق الهواة والشباب. وهي تعد المرحلة الأولى الإجبارية في مشوار التدريب الاحترافي.

وكان توتي ألمح قبل اعتزال اللعب إلى أنه يميل إلى اقتحام مجال التدريب، وهو ما بدأ تنفيذه فعليًّا.
بواسطة :
 0  0  1384
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:10 مساءً الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة