• ×
الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-16

مصادر تؤكد ان ادارة الاستحقاقات بوزارة الصحة تعكف على صرف البدلات باثر رجعي

مصادر تؤكد ان ادارة الاستحقاقات بوزارة الصحة تعكف على صرف البدلات باثر رجعي
فريق التحرير ‎أكدت مصادر أن إدارة الاستحقاقات بوزارة الصحة تعكف على إنهاء الإجراءات المتعلقة بإصدار أوامر صرف البدلات التي أمر خادم الحرمين الشريفين بإعادة صرفها بأثر رجعي واستمرار صرفها لمستحقيها.
‎ومن المتوقع أن تنهي الصحة أوامر الصرف خلال هذا الأسبوع لبعض المناطق حسب المصدر.
‎وذكر المصدر أن الصحة حريصة على صرف البدلات بأثر رجعي، في الوقت الذي تزايدت فيه مطالبات وتساؤلات منسوبي الصحة المستحقين لتلك البدلات حول موعد صرفها.
‎يأتي ذلك تنفيذاً للأمر الملكي الكريم ، بإعادة جميع البدلات والمكافآت والمزايا المالية لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين المشار إليها في قرار مجلس الوزراء رقم ( 551 ) في الخامس والعشرين من شهر ذي الحجة للعام الماضي، والذي تم إلغاؤها أو تعديلها أو إيقافها وإعادتها إلى ما كانت عليه.
‎وتضمن الأمر الملكي تعديل البند الثاني من الأمر الملكي، بإعادة جميع البدلات والمكافآت والمزايا المالية لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين ليكون بأثر رجعي.



بواسطة : mutab
 0  0  3664
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وزعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة بالإدارة العامة لشؤون المصاحف والكتب بالتعاون مع الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية,..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:46 مساءً الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة