• ×
الأحد 15 ربيع الأول 1442 | 1442-03-13

هاجر الداعشية تفضح أسرار التنظيم وطريقة تعذيب النساء

هاجر الداعشية تفضح أسرار التنظيم وطريقة تعذيب النساء
فريق التحرير
كشفت إحدى نساء داعش، كيف كنّ يستمتعن بتعذيب نساء أخريات أمام أفراد أسرهن، في لواء جهادي مكوّن من نساء فقط بمدينة الرقة السورية.

وأوضحت إحدى النساء -التي لم يعرف أي شيء عنها غير اسمها الأول "هاجر"- أن الداعشيات البريطانيات كنّ أكثر المعذبين الساديين، ويفضلن استخدام أداة تعرف باسم "العضاضة"، ويقال إنها قادرة على إلحاق ألم "أسوأ من ألم الولادة". وفقًا لموقع "ديلي واير".

وكانت هاجر البالغة من العمر 25 عامًا من أول المجندات المنضمات إلى لواء الخنساء الإناث في عام 2014، حيث وكان دور اللواء تأدية دور الشرطة الدينية، لضمان أن يلتزم سكان الرقة "العاصمة"، بقواعدهم الصارمة.

وقالت هاجر: "لقد استمتعت بتعذيب النساء السوريات –خاصة في حضور آبائهن أو أزواجهن". مضيفة "كما تعلمون، الأوروبيون أكثر سادية وعنف من الآخرين، فعلى سبيل المثال، تفتخر المقاتلات البريطانيات بالتعذيب الوحشي".

وتابعت: "ما زلت أتذكر كيف كانت "أم سلامة" و"أم ريان" يعذبن الطيار الأردني معاذ الكساسبة.. لقد كان الأكثر وحشية الذي رأيته على الإطلاق".

وكشفت هاجر عن أن "أم سلامة"، وهي بريطانية الأصل، كانت مسؤولة عن تعذيب النساء باستخدام "العضاضة".
بواسطة :
 0  0  1835
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:17 صباحاً الأحد 15 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة