• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | 1442-03-12

اقرأ تمسح دموع سارة

اقرأ تمسح دموع سارة
نشر - نزار العلي
خلال ايام عيد الاضحى المبارك الماضية مرت كاميرا وفريق قناة اقرأ الفضائية على احدى المخيمات في مدينة غزة بفلسطين وذلك لتصوير برنامج (( اقرأ كانت هناك )) وهنا كانت المفاجأة بعد ما التقى فريق البرنامج احدى العائلات الفلسطينية التي تعيش تحت خط الفقر في أسوأ ظروف الحياة التي من الممكن ان تمر بالإنسان ، وخلال المعايدة للعائلة نفسها وأثناء التصوير وبدون ترتيب مسبق يسال المذيع بديهياً واضعاً يده على رأس الطفلة (( سارة )) وباللهجة الفلسطينية قائلاً : عيدتي بالعيد ؟ اجابت سارة : لا المذيع : ليش ؟ سارة : معناش مصاري والدموع تتساقط ...
هنا أرتبك المذيع والمصور والفريق بأكمله من وقع الصدمة توقف الفريق عن العمل وبدأت الاتصالات مع ادارة قنوات اقرأ الفضائية وفي قرار سريع وغير مستغرب من فريق وإدارة القناة تغيرت الخطة وتحول المشهد من حزن الى فرح وبكت (( سارة )) مرة أخرى ولكن بدموع فرح .

بدأت رحلة الفرح حيث رافق فريق اقرأ العائلة بأكملها الى محلات الملابس وذلك لشراء ملابس العيد لعائلة سارة كاملة كبيرها وصغيرها ثم الى محلات الاحذية والاحتياجات المنزلية وألعاب الاطفال لسارة وأخوتها الثلاث لم تنتهي رحلة الفرح بعد .

بعد ما انتهت عائلة (( سارة )) من التسوق اصطحبها فريق اقرأ الى احدى مطاعم غزة لتناول العشاء هناك تلاها اجواء من المرح واللعب بين سارة وأخواتها .

اختتمت اقرأ الجولة مع اسرة (( سارة )) بهدية عبارة عن مبلغ مالي بمناسبة عيد الاضحى المبارك .
بواسطة :
 0  0  1716
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:40 صباحاً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة