• ×
الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-08

قيادة المملكة تعزّي المكسيك في ضحايا الزلزال

قيادة المملكة تعزّي المكسيك في ضحايا الزلزال
فريق التحرير
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة للرئيس إنريكي بينا نيتو رئيس الولايات المكسيكية المتحدة، إثر الزلزال الذي تعرضت له بلاده، وما نتج عنه من وفيات وأضرار.

وقال الملك سلمان: "علمنا بنبأ الزلزال الذي تعرّض له بلدكم الصديق، وما نتج عنه من وفيات وأضرار، ونبعث إلى فخامتكم وأسر الضحايا وشعب الولايات المكسيكية المتحدة الصديق -باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا- بالغ التعازي، وصادق المواساة، متمنين الشفاء العاجل للمصابين".

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس إنريكي بينا نيتو رئيس الولايات المكسيكية المتحدة، إثر الزلزال الذي تعرضت له بلاده، وما خلفه من وفيات وأضرار.

وقال سمو ولي العهد: "تلقيت نبأ الزلزال الذي تعرّض له بلدكم الصديق، وما خلفه من وفيات وأضرار، وأبعث إلى فخامتكم وأسر الضحايا وشعب الولايات المكسيكية المتحدة الصديق بالغ التعازي، وصادق المواساة، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين".
بواسطة :
 0  0  1360
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي قراراً إدارياً يقضي بتكليف محمد أحمد الريحان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:05 مساءً الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة