• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 1442-02-02

صحيفة انقلابية تتوقع موعد تحرير صنعاء

صحيفة انقلابية تتوقع موعد تحرير صنعاء
فريق التحرير
توقّعت صحيفة "اليمن اليوم" المملوكة للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، أن تتمكن قوات الشرعية من دخول العاصمة صنعاء واستعادتها خلال ثلاثين يومًا، في الوقت الذي حرص على الظهور بمظهر الضاحك في أحدث مؤتمر له، ردًّا على تهديدات الحوثيين له.

وذكرت -في تقرير لها- معلومات تشير إلى تحركات واسعة للشرعية على كل المحاور العسكرية، متوقعة تصعيد غير مسبوق في وتيرة العمليات ضد الانقلابيين في الأيام المقبلة.

وأوردت الصحيفة معلومات وإشارات تفيد بتصعيد قادم تحت عنوان جاء كالتالي: التحالف يحدد 30 يومًا لتحرير العاصمة صنعاء، بالرغم من ادعاءات الانقلابيين بأن أرتالهم العسكرية بصنعاء عصية على الانهزام.

وقال ناشطون، إن الخبر والعنوان تمّت صياغتهما بطريقة توحي بالترويج لتحركات الجيش الوطني والشرعية، ما يعدّ تحولًا مهمًّا في الخطاب الإعلامي لأحد أطراف الانقلاب.

على جانب آخر، ظهر الرئيس المخلوع صالح والابتسامة تغمر محياه خلال اجتماع استثنائي عقده مع قيادات حزبه اليوم الاثنين، (11 سبتمبر 2017)، وذلك للوقوف على مستجدات الأحداث إزاء القرارات الحوثية التي أطاحت بعدد من رموز حزبه.

وأكّد مهتمون بالشأن المحلي، أن تلك عادة اتّسم صالح بالظهور عليها في أشد أوقاته حرجًا وصعوبة، وذلك حتى يربك خصومه ويدفعهم للتساؤل عن سرّ ابتساماته بالرغم من المأزق الذي يمرّ به.
بواسطة :
 0  0  1300
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:55 مساءً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة