• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-13

محكمة بريطانية تحبس رجلًا أطلق كلبه على المسلمين بمانشستر

محكمة بريطانية تحبس رجلًا أطلق كلبه على المسلمين بمانشستر
فريق التحرير عاقبت محكمة بريطانية رجلًا بالسجن لمدة عامين ونصف عام، بسبب قيامه بإطلاق كلبه على مسلمين أثناء خروجهم من المسجد، وهو يصرخ بأنهم يقتلون الناس.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، الإثنين (11 سبتمبر 2017)، أن "جاكوب وندلاند" البالغ من العمر 32 عامًا ويعمل سائقًا، استخدم كلبًا ضخمًا لاستهداف رجل أثناء خروجه من أحد المساجد، وبعد وقت قصير، أطلق الكلب المرعب على امرأة، بعد أن أمره بعضها وهو يصرخ فيه "اذهب وعضها.. إنهم يقتلون الناس".

وأضافت الصحيفة، أن المتهم الذي كان يعيش في روشديل، هاجم اثنين من ضباط الشرطة عندما حضرا لاعتقاله عقب هجومه بالكلب، وهو الحادث الذي وقع في مدينة مانشستر.

وجاء الحادث بعد شهر من التفجير الإرهابى الذي وقع في "مانشستر أرينا" خلال فترة أشارت فيها الشرطة إلى ارتفاع كبير في جرائم الكراهية ضد المسلمين.

واستمعت المحكمة لوقائع القضية التي قال الشهود فيها، إن الكلب عض ذراع أحد المصلين أثناء خروجه من المسجد، بعد أن أطلقه المتهم عليه، ثم توجّه ناحية الرجل وأوسعه لكما في وجه، ما أدّى إلى إصابته بجروح بالغة، وبعد ساعتين عاد المتهم وعرقل طريق امرأة مسلمة أيضًا، وأمر الكلب بعضها، لكن بعض المارة تدخلوا وأنقذوا السيدة.

وأثناء احتجاز الرجل وهو من أصول بولندية، قام بالاعتداء على ضباط الشرطة وبصق في وجوههم.



بواسطة : أماني
 0  0  1770
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفرت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام عددا من العربات المخصصة لتوزيع ماء زمزم المبارك على زوار وقاصدي المسجد الحرام، وتتسع العربة الواحدة لـ..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:33 مساءً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة