• ×
الأربعاء 10 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-09

الإرياني: لن ننسى ما تقدمه المملكة للشعب اليمني جيلًا بعد جيل

الإرياني: لن ننسى ما تقدمه المملكة للشعب اليمني جيلًا بعد جيل
فريق التحرير
أعرب وزير الإعلام اليمني معمر بن مطهر الإرياني، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على توجيهاتهما الكريمة بمنح اليمنيين الحاملين لهوية زائر الإقامة النظامية الدائمة.

وقال -في تصريح صحفي، الثلاثاء (12 سبتمبر 2017)- إن ما قامت وتقوم به المملكة تجاه إخوانهم باليمن من مواقف أخوية صادقة لن ينساه اليمنيون جيلًا بعد جيل، وهذه المكرمة الملكية تضاف إلى سلسلة كبيرة من التسهيلات التي قدمتها قيادة المملكة لليمنيين وتعاملها الخاص مع الجالية اليمنية وإعطائهم امتيازات خاصّة، تعبيرًا عن العلاقة الخاصة بين البلدين الجارين الشقيقين بقيادة خادم الحرمين الشريفين والرئيس عبدربه منصور هادي، وتقديرًا للظرف الذي يمرّ به اليمن حاليًا جراء الانقلاب.

وأكّد الإرياني، أن المملكة قيادة وحكومة وشعبًا كان لها الدور البارز في الوقوف إلى جانب اليمن في كل المراحل والمحطات التاريخية، وأن ما تقدمه المملكة اليوم من دعم لليمن لاستعادة الدولة من العصابات الانقلابية التخريبية، بالإضافة إلى التسهيلات التي تقدمها لليمنيين المقيمين في المملكة ليس بغريب عليها.

وكشف الإرياني عن أن عدد اليمنيين المقيمين والعاملين في المملكة العربية السعودية تمثّل ما نسبته أكثر من 20% من العمالة غير السعودية التي تتجاوز مليوني يمني وفق إحصاءات سابقة، وأن متوسط ما يعيله كل فرد أربعة أشخاص، وأن هؤلاء يعولون أكثر من 10 ملايين يمني في الداخل على أقل تقدير. مشيرًا إلى أن الارتفاع الكبير في أعداد المقيمين والعاملين اليمنيين في المملكة، بسبب موجة النزوح الناتجة عن الانقلاب الذي قادته ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران التي لم تقدم لليمن غير الخراب والتدمير وتهريب السلاح لقتل اليمنيين.
بواسطة :
 0  0  1938
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي قراراً إدارياً يقضي بتكليف محمد أحمد الريحان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:14 صباحاً الأربعاء 10 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة