• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

والفريق الإيراني يضرب موعدًا مع الهلال..

الأهلي يخسر أمام بیرسبولیس في ربع نهائي أبطال آسيا

الأهلي يخسر أمام بیرسبولیس في ربع نهائي أبطال آسيا
فريق التحرير
ودّع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة أمام بیرسبولیس الإيراني بنتيجة 3-1 في إياب دور ربع النهائي بالبطولة مساء الثلاثاء (12 سبتمبر 2017) على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2 بين الفريقين على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في أغسطس الماضي.

وأحرز فريق بیرسبولیس هدف مبكر في الدقيقة الخامسة عن طريق علي علیپور، بعد خطأ دفاعي انفرد بالحارس وأودعها الشباك بتسديدة قوية.

وأدرك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل في الدقيقة الـ52 عن طريق صالح العمري بمساعدة تيسير الجاسم في أسفل يمين المرمى من تسديدة قوية.

وفي الدقيقة الـ82، تقدم الفريق الإيراني من جديد عن طريق لاعبه منساه، الذي أحرز الهدف الثاني من ضربة جزاء.

وجاء الهدف الثالث من ضربة جزاء أيضًا في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عن طريق مهدي طارمي، لتنتهي المباراة بفوز بیرسبولیس الإيراني على الأهلي بنتيجة 5-3، بمجموع نتيجة المباراتين الذهاب والعودة.

وبهذا الفوز يتأهّل بیرسبولیس لمواجهة الهلال في الدور نصف النهائي من البطولة؛ حيث يقام لقاء الذهاب في أبوظبي يوم الثلاثاء 26 سبتمبر، والإياب في مسقط يوم الإثنين 16 أكتوبر.
بواسطة :
 0  0  1326
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:51 صباحاً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة