• ×
السبت 10 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-10

اليونيسف: أكثر من 2.4 مليون طفل يحتاجون مساعدة عقب إعصار "إيرما"

اليونيسف: أكثر من 2.4 مليون طفل يحتاجون مساعدة عقب إعصار "إيرما"
فريق التحرير قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، إن "أكثر من 2.4 مليون طفل في جزر الكاريبي يحتاجون -وبشكل ملحّ- إلى مساعدة إنسانية عقب إعصار "إيرما" المدمر".ورشحت المنظمة، الأربعاء (13 سبتمبر 2017) في نيويورك، هذا العدد للازدياد. مضيفة أنه لم تتضح بعد الصورة بشكل كامل في جميع الجزر بشأن الأضرار التي خلّفها الإعصار المدمر.كما عبّرت المنظمة عن قلقها من تفشي الأمراض نتيجة الإعصار.وقالت المديرة المسؤولة بالمنظمة، ماريا كريستينا بيرسيفال: "لقد مضى الإعصار، ولكن الأطفال في المنطقة معرضون لخطر كبير بسبب الحجم المريع للدمار".وأشارت بيرسيفال إلى أن الإعصار دمّر عشرات المدارس أيضًا.وكان إعصار "إيرما" قد وصل الأسبوع الماضي بسرعة هائلة إلى جزر الكاريبي، وضرب -بشكّل مباشر- كلًّا من كوبا وهاييتي وجمهورية الدومينيكان وأنجويلا وباربودا، وغيرها من الجزر، ما تسبب في عديد من الوفيات وفي خراب ودمار.



بواسطة : أماني
 0  0  2124
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة نيوم اليوم عن إطلاق مجموعة من الدورات التدريبية في مجال التقنية ( عن بعد ) للباحثين عن عمل والذين على رأس العمل من شباب وشابات..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:46 صباحاً السبت 10 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة