• ×
الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-17

فريق لأجلك يا وطن يزور المرضى بمستشفى الملك فيصل بمكة

فريق لأجلك يا وطن يزور المرضى بمستشفى الملك فيصل بمكة
مكة المكرمة - نشر - سحر رجب نظم فريق لأجلك يا وطن التطوعي زيارة معايدة و مواساة لضيوف الرحمن في مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة يوم الأربعاء ٢٢/١٢/١٤٢٣٨ هـ تحت شعار خادم ضيف الرحمن بتنسيق مع رئيس الخدمة الاجتماعية بمستشفى الملك فيصل الأستاذ / ماجد يلي.

كما كان الهدف من زيارة المتطوعات لضيوف الرحمن المرضى وبلغ عدد المشاركات ١٥ متطوعة تخفيف معاناتهم ورسم الإبتسامة على شفاههم "

قام الفريق بزيارة الأقسام التالية الطوارئ و الباطنة و الجراحة ومن خلال زيارتنا قمنا بتقديم الهدايا وعبوات الزمزم و الورد و السبح و الهدايا التذكارية من متطوعات الفريق و مؤسسة بريق الورد للحفلات و المناسبات لعدة جنسيات من عدة دول ومختلف الألوان .

كما قمنا بالإحتفال بإنجازات العاملات في المستشفى بخدمة ضيوف الرحمن ومشاركة الاخصائية الإجتماعية نجوى الحربي.


وفِي ختام وضحت لنا قائدة الفريق هوساوي بأن برنامج زيارة المرضى ضمن البرامج الختامية التي قدمناها لضيوف الرحمن وفِي وختام زيارتنا تبادلنا كلمات الشكر ووافر العرفان بين إدارة المستشفى و متطوعات الفريق .



بواسطة : سحر رجب
 0  0  1474
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استطاع زوجان في منطقة جازان جنوب غربي السعودية، تحقيق حلمهما في فتح مشروع تجاري، والمشاركة في إنشائه وإدارته، ليصبح مصدراً لدخلهما وقضاء وقتهما فيه،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:04 مساءً الأربعاء 17 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة