• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | 1442-03-12

المصري صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو في دوري أبطال أوروبا

المصري صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو في دوري أبطال أوروبا
فريق التحرير
أعلن الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فوز الجناح المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي بجائزة لاعب الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا بتصويت الجمهور، بينما حصل ميسي على 20% ورونالدو 12%.

واختار 51% من الجمهور الذين قاموا بالتصويت على الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي، النجم المصري محمد صلاح، متفوقًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، والهداف التاريخي لريال مدريد والتشامبيونزليج، كريستيانو رونالدو.

وبجانب محمد صلاح وميسي وكريستيانو رونالدو، شملت القائمة أيضًا هاري كين، لاعب توتنهام الإنجليزي ونيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، وجيمس رودريجيز، لاعب بايرن ميونخ الألماني وروميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى تايسون، لاعب شاختار دونيستك الأوكراني.

وسجل محمد صلاح هدفًا في لقاء التعادل ضد إشبيلية بهدفين لمثلهما، فيما أحرز رونالدو ثنائية ضد أبويل نيقوسيا القبرصي، وكسر ميسي عقدته أمام جيانلوجي بوفون بتسجيل هدفين ضد يوفنتوس الإيطالي.

وأحرز كين هدفين ضد بروسيا دورتموند الألماني فيما سجل نيمار هدفًا أمام سيلتك
وسجل محمد صلاح 4 أهداف مع ليفربول خلال الموسم الجاري، إذ أحرز أمام واتفورد وأرسنال في الدوري الإنجليزي، وهوفنهايم في التصفيات المؤهلة لدوري الأبطال، بالإضافة لهدف ضد إشبيلية.
بواسطة :
 0  0  1366
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:31 مساءً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة