• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

لأول مرة بالمملكة.. 19 دائرة حكومية تشارك في تدشين أول يوم دراسي بالطائف

لأول مرة بالمملكة.. 19 دائرة حكومية تشارك في تدشين أول يوم دراسي بالطائف
فريق التحرير
في بادرة تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة لتحفيز الطلاب على البداية المتميزة، يدشن 19 مدير إدارة حكومية بالطائف بعد غدٍ الأحد أول أيام العام الدراسي الجديد يتقدمهم محافظ الطائف المكلف سعد بن مقبل الميموني.

ويقف مديرو الإدارات الحكومية ميدانيًا من خلال زيارة 19 مدرسة حكومية برفقة المسؤولين في تعليم الطائف. يأتي ذلك فيما أكملت الإدارة العامة للتعليم بالطائف منذ وقت مبكر استعداداتها للعام الدراسي الجديد وأعلنت جاهزيتها لاستقبال ما يزيد على 250 ألف طالب وطالبة في أكثر من 1800 مدرسة داخل الطائف والمحافظات التابعة لها.

وأشار مدير عام التعليم بمحافظة الطائف المكلف محمد بن عامر النفيعي إلى أن هذه البادرة تأتي دعمًا من المسؤولين في مختلف القطاعات الحكومية؛ لبداية عام دراسي جاد ومتميز، وكذلك لتعزيز مكانة المعلم. وما سيعطيه وجودهم من أهمية لأول يوم دراسي. ولفت النفيعي إلى أن ذلك يأتي تحفيزًا للطلاب وتشجيعهم على الجد والاجتهاد والانضباط، كما سيطلع المسؤولين- كذلك- على برامج الأسبوع التمهيدي لطلاب الصف الأول الابتدائي والتي أعدتها المدارس للطلاب المستجدين.

وأعرب النفيعي عن شكره وتقديره لكل المسؤولين بالطائف وعلى رأسهم محافظ الطائف على هذه المشاركة الفاعلة التي تعد امتدادًا للأعمال الداعمة للتعليم متمنيًا للجميع عامًا حافلًا بالإبداع والتميز .
بواسطة :
 0  0  3055
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:03 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة