• ×
الخميس 11 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-11

الفيصلي يقلب الطاولة على الاتحاد في دوري جميل

الفيصلي يقلب الطاولة على الاتحاد في دوري جميل
فريق التحرير قلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تأخره أمام نظيره الاتحاد بهدف إلى الفوز على الأخير بنتيجة 2-1 مساء الجمعة (15 سبتمبر 2017)، على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري جميل للمحترفين.

وتقدم الاتحاد في الدقيقة 18 من عمر المباراة عن طريق عدنان فلاتة قبل أن يحرز لويس جوستافو هدف التعادل في الدقيقة 49 من ضربة جزاء.

وأهدر المهاجم المصري محمود عبدالمنعم كهربا ضربة جزاء في الدقيقة 64، غير أن الرياح أتت بما لا تشتهي السفن وأحرز محمد بوسبعان هدف الفوز في الدقيقة 68 لتنتهي المباراة بفوز الفيصلي على ضيفه الاتحاد بنتيجة 2-1.

وبهذا الفوز يصعد الفيصلي إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما جاء الاتحاد في المركز العاشر برصيد 3 نقاط بعد مرور 3 جولات من البطولة.



بواسطة : أماني
 0  0  1278
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صرّح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد الدريهم، بأن المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مُرتكبيها أسفرت - بفضل..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:09 مساءً الخميس 11 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة