• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-13

فريق الباطن يحقق العلامة الكاملة في دوري جميل بفوز مستحق على الشباب

فريق الباطن يحقق العلامة الكاملة في دوري جميل بفوز مستحق على الشباب
فريق التحرير حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن العلامة الكاملة في الدوري بالفوز على نظيره الشباب بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري جميل للمحترفين مساء الجمعة (15 سبتمبر 2017)، فيما تخطى فريق الفتح عقبة الرائد بفوزه على الأخير بهدف دون رد.

وجاءت مفاجأة فريق الباطن في الدقيقة 62 عندمًا أحرز جونثان بينتس هدف التقدم لفريقه ضد الفتح قبل أن يعزز جمال الدين بن العمري التقدم لفريق الباطن بإحراز هدف في مرماه في الدقيقة 85.

وأحرز جوناتاس بيلوسو هدف حفظ ماء الوجه لفريق الفتح في الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز فريق الباطن بنتيجة 2-1 على نظيره الشباب.

وبهذا الفوز يقبض فريق الباطن على صدارة دوري جميل للمحترفين برصيد 9 نقاط بعد فوزه في 3 مباريات فيما يأتي الشباب في المركز التاسع برصيد 3 نقاط فقط.

وفي لقاء آخر تخطى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح عقبة نظيره الرائد بفوزه على الأخير بهدف دون رد أحرزه لاعب خط الوسط البرازيلي جواو بيدرو في الدقيقة 37 من عمر المباراة.



بواسطة : أماني
 0  0  1442
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفرت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام عددا من العربات المخصصة لتوزيع ماء زمزم المبارك على زوار وقاصدي المسجد الحرام، وتتسع العربة الواحدة لـ..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:44 مساءً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة