• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 1442-02-02

الجاسر: مناورات فيصل 11 تعزز القدرات القتالية للقوات الجوية

الجاسر: مناورات فيصل 11 تعزز القدرات القتالية للقوات الجوية
فريق التحرير
أوضح الملحق العسكري السعودي لدى القاهرة، العميد الركن عبدالله بن يوسف الجاسر، أن الهدف من إقامة مناورات فيصل 11 (2017)، هو تبادل الخبرات مع الأشقاء في سلاح الجو المصري، وتعزيز القدرات القتالية والفنية.

وقال الجاسر أثناء استقباله للقوة المشاركة في المناورات، السبت (16 سبتمبر 2017)، إن هذه المناورات تعكس مدى الاحترافية العالية لدى المشاركين، وتأتي ضمن الجهود الكبيرة التي تبذلها القوات المسلحة السعودية لتدريب جميع قطاعاتها العسكرية.

وأكد الملحق العسكري السعودي، أن التدريب المستمر للقوات المسلحة يأتي بفضل الاهتمام والدعم غير المحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وحرصهما الدائم على جاهزية القوات المسلحة في مختلف المجالات.

من جانبه، قال قائد التمرين المقدم الطيار الركن عبدالرحمن الشهري، إن جميع المقاتلات بأطقمها الجوية والفنية والمساندة جاهزة لبدء تنفيذ المناورات، طبقًا للخطط الموضوعة.

واكتمل وصول طائرات القوات الجوية الملكية السعودية بجميع أطقمها الجوية والفنية، إلى مصر، للمشاركة
بواسطة :
 0  0  1357
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:40 مساءً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة