• ×
الخميس 8 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-08

تعطل خاصية التعرف على الوجه في جهاز آيفون X الجديد

تعطل خاصية التعرف على الوجه في جهاز آيفون X الجديد
فريق التحرير أعلنت عملاقة الأجهزة الذكية آبل، عن أن السبب وراء تعطل تقنية الهوية بالتعرف على الوجه في هاتفها الجديد "آيفون إكس"؛ يعود لوجود خلل في آلية إغلاق الجهاز وذلك نتيجة تحريك بعض العاملين للجوال قبل الكشف عنه رسميًا.

وتعامل خبراء البرمجيات لدى "آبل" مع هذا الخلل الفني من خلال الاستعانة بجوال آخر تم إغلاقه بطريقة صحيحة، ومع ذلك، فإن هذا الأمر انتشر بشكل واسع النطاق مما اضطر الشركة للرد.

وأكدت "آبل" لشبكة "بي بي سي" صحة وقوع الخلل أثناء العرض رغم أنها وصفت تقنية التعرف على الوجوه بالسهلة للغاية والدقيقة أكثر من نظام الهوية ببصمة الأصابع.

ورغم أن هذا الخلل لم يستغرق ظهوره سوى عشر ثوان فقط ضمن العرض الذي استغرق ساعتين تقريبًا، إلا أنه ربما يقلل من الثقة في مزاعم الشركة بشأن المنتج وخواصه.

وكانت "آبل" أعلنت الثلاثاء الماضي عن هاتفها الذكي الأحدث على الإطلاق "آيفون إكس" في عرض ترويجي، وكشفت عن أنه يمكن فتحه بخاصية التعرف على الوجه.



بواسطة : أماني
 0  0  1673
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول، الذي يظهر من خلاله انتحال مجموعة أشخاص صفة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:01 مساءً الخميس 8 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة