• ×
السبت 14 ربيع الأول 1442 | 1442-03-13

"آيفون" تباغت مستخدمي هواتفها الجديدة بتكاليف إضافية

"آيفون" تباغت مستخدمي هواتفها الجديدة بتكاليف إضافية
فريق التحرير
ظهرت في هواتف آيفون الجديدة مفاجأة "صادمة" ستكلف المستخدم 71 دولارًا إضافية على الأقل، فعندما طرحت آبل هواتفها الجديدة "آيفون 8، وآيفون 8 بلس، وآيفون X"، الثلاثاء الماضي، كثر الحديث عن ميزة الشحن السريع، ورغم السعر المرتفع للأجهزة، فإن هناك مفاجأة بشأن تلك الميزة.

وتحتاج ميزة الشحن السريع في هواتف آيفون الجديدة إلى منفذ USB-C، ومن خلالها يمكن شحن 50% من البطارية خلال نصف ساعة، لكن المشكلة، أن آبل ستستمر في توزيع كيبل من نوع USB-A مع الهواتف الجديدة، وهذا يعني أن المستخدم لن يستفيد من ميزة الشحن السريع لقاء ما دفعه ثمنًا للهاتف. بحسب "سكاي نيوز عربية"، الأحد (17 سبتمبر 2017).

وللاستفادة من ميزة الشحن السريع يجب على المستخدم أن يدفع ثمن محول USB-C تبيعه آبل بمبلغ 49 دولارًا، ثم عليه أن يشتري كيبل بطرف USB-C والطرف الآخر Lightning يوصل بالهاتف وهو بسعر 25 دولارًا. أي أن على المستخدم أن يدفع على الأقل 71 دولارًا إضافية من أجل الحصول على ميزة الشحن السريع المدرجة ضمن مزايا الهاتف على صفحة آبل الرسمية.
بواسطة :
 0  0  1487
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:04 مساءً السبت 14 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة