• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-08

د. الغفيص يزور الشيخ الركبان في منزله بالرياض

د. الغفيص يزور الشيخ الركبان في منزله بالرياض
فريق التحرير
زار الدكتور علي بن ناصر الغفيص -وزير العمل والتنمية الاجتماعية مساء أمس، السبت (16 سبتمبر 2017)- الشيخ عبدالعزيز بن محمد الركبان في منزله بالرياض، للاطمئنان على صحته.

وبينما رحّب الشيخ الركبان بالدكتور الغفيص، أشار الوزير إلى أن بلادنا وهي تنعم -ولله الحمد- بالأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة -حفظها الله- لنؤكد تلاحم الشعب ولله الحمد مع القيادة في كل الظروف.

وأبان الوزير -في حديثه مع الشيخ الركبان وأبنائه- إلى أن صلة الرحم والتواصل الاجتماعي مع أبناء هذا الوطن الغالي، أمر محبب للنفس، وأنها سنن تميز بها قادة هذه البلاد الكريمة منذ تأسيسها وشعب الوطن الغالي الذي عرف عنه السماحة والخلق والتراحم والتواد.

وفي نهاية الزيارة، قدّم الشيخ عبدالعزيز الركبان شكره وتقديره للوزير على تجشّمه عناء الزيارة رغم مشاغله الجسام، الأمر الذي ليس غريبًا على معاليه، مثمّنًا له -ولكل المسؤولين- مثل هذه المبادرات الكريمة.

حضر الزيارة أبناء الشيخ، خالد الموظف في شركة أرامكو، وأحمد المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم جامعة الإمام، والعقيد فهد مساعد مدير إدارة أنظمة الاتصالات بمنطقة الرياض بوزارة الداخلية، وزياد الموظف في مديرية الزراعة بالمجمعة، والرائد باسم الضابط في لواء الأمير سعد بن عبدالرحمن الآلي كتيبة المدفعية بالحرس الوطني.
بواسطة :
 0  0  2057
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:43 مساءً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة