• ×
السبت 2 صفر 1442 | 1442-01-28

جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن توافر وظيفتي معيد

جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن توافر وظيفتي معيد
فريق التحرير
أعلنت كلية المجتمع بجامعة الملك عبدالعزيز في جدة، عن توافر وظيفتي معيد لقسم إدارة الأعمال في تخصص ريادة الأعمال "طلاب" للعام الدراسي الجاري.

واشترطت الجامعة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلًا على الدرجة الجامعية في تخصص ريادة الأعمال، والتخصصات الإدارية والمالية، والتخصصات الهندسية من جامعة سعودية، أو أي جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جدًا، وألا يتجاوز عمر المتقدم عن 30 سنة، وحاصلًا على الدرجة المطلوبة في التو فل أو STEP أو IELTS، وأن تكون لديه خبرات في مجال ريادة الأعمال.

ودعت الجامعة الراغبين تقديم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية إلى مكتب قسم إدارة الأعمال بمبنى رقم A21، أو على البريد الالكتروني Jcc.bit@kau.edu.sa، في موعدٍ أقصاه غرة شهر المحرم المقبل.
بواسطة :
 0  0  3231
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:57 صباحاً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة