• ×
الأحد 4 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-04

"الترفيه" تنظم عروضًا جوية في سماء "جدة"

"الترفيه" تنظم عروضًا جوية في سماء "جدة"
فريق التحرير تنظم الهيئة العامّة للترفيه، عروضًا جوية مبهرة في سماء مدينة جدة السبت القادم (23 سبتمبر 2017)، بمناسبة احتفالات المملكة بذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين، وذلك بعروض تقدمها الطائرات بحركات بهلوانية.

وأكّدت الهيئة أن العروض الجوية ستضفي نكهة خاصة في احتفالات اليوم الوطني، حيث ستقدم عرضين، الأول بعروض على ارتفاع 2000 قدم ويتداخل فيها الدخان الأبيض والأخضر، اللذان يرمزان لألوان العلم السعودي، مع رسم لوحة جمالية مدهشة في السماء.

أما العرض الثاني، فهو عبارة عن حركات بهلوانية تقوم بهها الطائرات، مع استخدام ألعاب نارية متخصصة (PYRO) ، وذلك على ارتفاع يبلغ 2000 قدم، وهي من أكثر الفعاليات التي تحبذها الجماهير في الاحتفالات الوطنية على مستوى العالم، نظرًا لجاذبيتها وإبهارها.

ومن المنتظر أن يتجمع الجمهور على الكورنيش وتحديدًا مقابل "رد سي مول" لمشاهدة العرض بكل وضوح والتقاط الصور والفيديوهات ليشاركوها مع أصحابهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي وليحتفظ بها كذكرى.



بواسطة : أماني
 0  0  1561
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:04 مساءً الأحد 4 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة