• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

"الثقافة والإعلام" تحتفي بـ"اليوم الوطني" في حفل مسابقة "موهبتي للسعودية"

"الثقافة والإعلام" تحتفي بـ"اليوم الوطني" في حفل مسابقة "موهبتي للسعودية"
فريق التحرير
تقيم وزارة الثقافة والإعلام فعاليات احتفالها باليوم الوطني الـ87 مساء يوم السبت القادم (23 سبتمبر 2017)، لتكريم الفائزين بالمسابقة الكبرى التي أعدتها للموهوبين والموهوبات السعوديين للتعبير عن حب الوطن في مجالات: (القصة القصيرة، والفيلم، والقصيدة الفصحى، والقصيدة الشعبية، واللوحة الفنية، والأغنية الوطنية) بجوائز تزيد عن مليونين ونصف المليون ريال، وجوائز أخرى للموهوبين في جميع مناطق المملكة، عبر هاشتاق (#موهبتي_للسعودية).

ويتخلل حفل الافتتاح فقرات متنوعة تشتمل على أوبريت بعنوان (سلمان حبيب المملكة)، وأوبريت عن سمو ولي العهد بعنوان (وجه السعد)، وإلقاء قصيدتين شعريتين؛ إحداهما بالفصحى، والأخرى بالعامية، إضافة إلى تنظيم معارض للفن التشكيلي، والصور الفوتوغرافية، والكاريكاتير، والخط العربي، وكذلك تقديم عروض تراثية متنوعة في الفنون الشعبية.

ووجّهت وزارة الثقافة والإعلام دعوة عامة لحضور هذه المناسبة العزيزة إلى المواطنين والمواطنات والمقيمين بما في ذلك الأسر والأطفال، والاستمتاع بما سيقدم خلاله من فقرات متنوعة على مدى يومين في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض تُعبّر عن حب الوطن وتلبّي ذائقة الجمهور بمختلف فئاته العمرية.
بواسطة :
 0  0  1765
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:56 صباحاً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة