• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

تصريح "ناري" لسياسية هندية عزلها حزبها لتضامنها مع الروهينجا

تصريح "ناري" لسياسية هندية عزلها حزبها لتضامنها مع الروهينجا
فريق التحرير
شنت العضوة البارزة بحزب "بهاراتيا جاناتا" بناظير عرفان، هجومًا شديدًا على الحزب بعد صدور قرار بتعليق عضويتها عقب تضامنها مع مسلمي الروهينجا الفارين من ميانمار ، حسبما نقلت صحيفة hindustantimes.

وأضافت "عرفان"أنه لا مكان للأقليات داخل الحزب الذي يتباهى بتقديمه المساعدات للأقليات، قائلةً: "الحزب يقدم مساعدات للأقليات لمساعدتهم، لكنه ليس جادًّا في قضيتنا، ولا يسمح لأي قائد من الأقليات بالترقي".

وأشارت بناظير عرفان إلى إن حزب بهاراتيا جاناتا، اتخذ إجراءات ضدها بتعليق عضويتها؛ لاتهامها بالتضامن مع مسلمي الروهينجا، دون الاستماع إليها والدفاع عن نفسها، ونقل القرار لها عبر واتساب.

وقالت: "تم تعليق عضويتي من الحزب يوم الخميس الماضي، واتخذت الاجراءات دون الاستماع لوجهة نظري، ونقل لي القرار عبر تطبيق واتساب".

وذكرت الصحيفة أن بناظير تحولت خلال 7 أيام فقط من قيادية مسلمة بالحزب في ولاية آسام إلى مطرودة بسبب ذلك التضامن الذي اعتبره الحزب خروجًا عن النهج الذي يتبناه فى قضية مسلمي الروهينجا.

وقال الحزب في رسالته إنه نظرًا إلى انخراط العضوة في أنشطة شوهت صورة الحزب، وبناء على توصيات من اللجنة التأديبية؛ فقد تم تعليق عضويتها فى الحزب.
بواسطة :
 0  0  1712
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:59 صباحاً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة