• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-08

برشلونة يغازل موهبة مانشستر يونايتد

برشلونة يغازل موهبة مانشستر يونايتد
فريق التحرير
أبدى مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قلقه من رحيل موهبته الشابة إلى برشلونة الإسباني، بعدما تأخر اللاعب في توقيع أول عقد احترافي له مع النادي.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الثلاثاء (19 سبتمبر 2017)، إنه كان مقررًا أن يوقع اللاعب الصاعد أنجل جوميز، على عقده الاحترافي الأول مع مانشستر يونايتد عند بلوغه السابعة عشرة من عمره الشهر الماضي، إلا أن شيئًا لم يحدث وسط رغبة برشلونة في ضم اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن الصفقة لا تزال على طاولة جوميز، ولا ينقص العقد سوى توقيع اللاعب؛ حيث تريد إدارة النادي تجنب إمكانية رحيله مقابل مبلغ زهيد الصيف المقبل.

ويتبقى في عقد جوميز الأكاديمي مع مانشستر يونايتد عام واحد، ويريد النادي تحصين نجمه من إغراءات الأندية الأخرى، لا سيما أنه برز بقوة في أكاديمية مانشستر يونايتد الموسم الماضي؛ الأمر الذي دعا المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى استدعائه للفريق الأول؛ حيث نزل بديلًا لواين روني أمام كريستال بالاس، في الدوري الممتاز في مايو الماضي.

ويريد مانشستر يونايتد تجنب الموقف الذي حصل معه عام 2012 عندما تخلى عن لاعب وسطه الفرنسي بول بوجبا مقابل 800 ألف جنيه إسترليني فقط لصالح يوفنتوس الإيطالي، بعدما رفض اللاعب توقيع عقد احترافي مع النادي في عهد السير أليكس فيرجسون، ثم دفع 89 مليون جنيه إسترليني لاستقدامه مرة أخرى.

ويأمل يونايتد ألا يتعرض للموقف الذي تعرض له جاره مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية؛ عندما اضطر إلى التخلي عن لاعبه الناشئ جادون سانتشو لمصلحة بروسيا دورتموند الألماني، والأمر نفسه حدث مع أرسنال الذي وقع لاعبه الواعد كريس ويلوك عقدًا احترافيًّا مدته 5 أعوام مع بنفيكا البرتغالي.
بواسطة :
 0  0  1308
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:14 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة