• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

مشروبات تخلصك من دهون الخصر

مشروبات تخلصك من دهون الخصر
فريق التحرير
يؤدي تراكم الدهون في منطقة الخصر إلى ترهلها وتشويه هيئتها، غير أن بعض المشروبات الطبيعية تساعد في التخلص من الدهون بتلك المنطقة دون الحاجة لتناول الأدوية الخاصة بالتنحيف ودون خطر التعرض لأضرارها.

وتنصح استشارية التغذية العلاجية الدكتورة منال شرف الدين قراء "عاجل" بعدد من المشروبات التي تساعدهم في التخلص من دهون الخصر، كما تقدم عددًا من النصائح العامة التي تساهم في القضاء على السمنة، كالإكثار من شرب المياه، وتناول الخضروات والفواكه، وتجنب الدهون والمشروبات الغازية، كما تنصح بممارسة الرياضة بانتظام.

ومن المشروبات التي تنصح بها تناول الماء الدافئ الممزوج بالليمون والزنجبيل قبل الإفطار يوميًّا، كما تنصح بعصير البطيخ الذي يعمل على حرق الدهون بما يحتويه من أحماض أمينية.

كما يساعد الشاي الأخضر بما يحتويه من مضادات الأكسدة على التخلص من دهون الخصر والبطن، وتنصح بتناوله قبل ممارسة التمارين الرياضية.

من المشروبات التي تنصح بها أيضًا لحرق الدهون عصير الطماطم، حيث تحتوي الطماطم على الكربوهيدرات والمغنسيوم وفيتامين c بما يفيد الجسم ولا يزيد من وزنه.

في حين يعزز عصير التفاح الإحساس بالشبع لما يحتويه من ألياف.

والدكتورة منال شرف الدين هي استشاري التغذية العلاجية، وتخرجت في كلية طب جامعة عين شمس المصرية وحصلت على دبلومة في التغذية العلاجية من معهد الجودة.
بواسطة :
 0  0  1647
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:09 صباحاً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة