• ×
الجمعة 13 ربيع الأول 1442 | 1442-03-12

قائد القوات البحرية بين مصابي القوات المسلحة

قائد القوات البحرية بين مصابي القوات المسلحة
فريق التحرير
زار قائد القوات البحرية السعودية، الفريق الركن عبدالله بن سلطان سلطان، الأربعاء (20 سبتمبر 2017)، مصابي القوات المسلحة، ممن شاركوا في العمليات الميدانية لعاصفة الحزم، وإعادة الأمل، المنومين في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض.

ونقل السلطان خلال زيارته المصابين تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، القائد الأعلى للقوات العسكرية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

واطمأن الفريق السلطان خلال الزيارة على حالة المصابين الصحية، وهنأهم على الانتصارات المتتالية التي تحققت ببطولات وتضحيات غالية يقدمونها للدفاع والحفاظ على أمن واستقرار الوطن الغالي، مؤكدًا أن دفاع رجال القوات المسلحة عن دينهم ووطنهم مجدٌ نفاخر به.

وتابع: ذكرى كل شهيد ومصاب باقية ليحيا الوطن بروح هؤلاء الأبطال، معربًا عن تمنياته لهم بالشفاء العاجل والعودة بكل فخر واعتزاز لميدان العز والشرف. فيما أكد المصابون عزمهم وإصرارهم مع زملائهم بكل حزم وعزم على الحفاظ على أمن وسلامة حدود وطننا الغالي.
بواسطة :
 0  0  1383
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:56 مساءً الجمعة 13 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة